الانتقال من هواية عطلة نهاية الأسبوع إلى مهنة في الفنون المؤلف: Lise S Richards


يتطلب بناء مهنة كفنان عملاً شاقًا. نظرًا لأن المجال يجذب الكثير من الموهوبين ، تظل الوظائف في هذا المجال تنافسية. إذا كنت تخصصًا في برنامج فني على المستوى الجامعي ، فلن يكون التركيز على الأعمال التجارية ، ولكن في فن الاستوديو أو التصميم الجرافيكي أو العلوم الإنسانية. لذلك من الرائع أن تتعلم المزيد عن كيفية إتقان مهاراتك في الفن & # 8211 ؛ تحتاج هذه المهارات. وإذا كنت ترغب في العمل لدى شخص آخر ، فقد يكون هذا التعليم هو كل ما تحتاجه للنجاح. لكن العديد من الفنانين والمهنيين المبدعين يرغبون في بيع أعمالهم بشكل مستقل عن المنزل. ربما تكون هناك فجوة تلوح في الأفق في التعليم الذي تتلقاه في فصل الفنون وأعتقد أنه يتعلق بالأعمال الأساسية.

لقد سمعت أشخاصًا يقولون إنك تبيع بالكامل إذا كان تشتت انتباهك بسبب مهام لا علاقة لها بإنشاء فنك. قد يكون هذا صحيحًا ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء فنك ووضع الطعام على طاولتك ، فسوف تفهم بسرعة أن الفن الجميل لا يبيع نفسه. يتطلب تحويل هوايتك إلى مهنة جهدًا. كونك محترفًا مدفوع الأجر يعني أنه يجب عليك فهم ممارسات الأعمال الأساسية وتطبيقها.

على الرغم من أنني لن أتحملك بدورة تدريبية مكثفة في مجال الأعمال ، إلا أنني أوصيك بالحصول على بعض الأوراق والبدء بتدوين بعض الأشياء العامة التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار ، من حيث صلتها بأعمال الفنون الإبداعية الخاصة بك.

استراتيجية الأعمال والأهداف & # 8211 ؛ في هذه الفئة ، دعنا نركز على أهدافك العامة. عندما تقوم بإدراج أهدافك ، كن محددًا جدًا. لا تقل فقط أنني أريد بيع أعمالي الفنية ، وبدلاً من ذلك قدم التفاصيل. صِف فنك / منتجك. هل ستحاول عرض عملك أو بيعه من الاستوديو الخاص بك؟ هل تريد بيعه محلياً أم إقليمياً أم دولياً؟ هل ستركز فقط على وسيط واحد أم ستنوع؟ هل يمكنك عرض فنك في معرض ، أم أنه عمل فني عام ليستمتع به الجميع؟ ما هي بعض العقبات التي تواجهك في إنتاج أو عرض عملك؟ اجعل الخطة تعمل وفقًا لموقفك وكن مرنًا. ستجد أنه كلما اتخذت إجراءً بشأن خطتك ، قد تتغير الأشياء. كن منفتحًا على ذلك.

المبيعات والتسويق & # 8211 ؛ من الذي يروق لعملك الفني؟ صِف عميلك المثالي. ماذا قرأوا؟ إلى أين يذهبون في أوقات فراغهم؟ كيف يمكنك جعل فنك أمامهم؟ على أقل تقدير ، سوف تحتاج إلى السيرة الذاتية للفنان ، وسيرته الذاتية ، ومجموعة أعمالك. ما هي المواد الأخرى التي تحتاجها لدعم عملك الفني & # 8211 ؛ موقع على شبكة الإنترنت ، والإعلانات المطبوعة؟ أضف شرارة إبداعية إلى موادك التسويقية لتجعلها فريدة ولا تنسى.

الترويج والعلاقات العامة & # 8211 ؛ هذا منجم ذهب للفنان. إذا لم يكن لديك ميزانية للإعلانات المدفوعة ، فيمكنك التطوع بوقتك ، وتعليم الفصول الدراسية ، وإلقاء الندوات أو الخطب ، والترويج لنفسك وعملك بطرق أخرى أكثر دقة. الهدف هنا هو إظهار اسمك أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص. عندما يرونك ، يفكرون في ART. أنتج بيانات صحفية عن عملك ودروسك وندواتك وجداول معارضك. تأكد من طباعة بطاقات العمل لديك وإعطائها بشكل متكرر.

المالية والمحاسبة & # 8211 ؛ في حين أن هذا غالبًا ما يكون أحد أصعب أجزاء كتابة خطة عمل ، إلا أنه لا يحتاج إلى تعقيد كبير في الوقت الحالي. قم بتسعير عملك الفني ليعكس وقتك والمواد وأي نفقات عامة وأرباحك. تحديد ميزانيتك الحالية. ما هي أهدافك المالية؟ ما مقدار أرباحك التي ستعيد استثمارها في المواد والمستلزمات الخاصة بك؟ كيف تخطط لتتبع الأموال التي تجنيها؟ ستوضح لك كتابة أهدافك المالية الأساسية ما عليك القيام به لتحقيقها.

الإنتاج والتشغيل & # 8211 ؛ ما المقدار الذي يمكنك إنتاجه من فنك بشكل معقول وأين تصنعه؟ هل يمكنك توظيف شخص ما للمساعدة في المهام المتكررة؟ لا أقترح أن تقوم بإبراز الفن بالطريقة التي تنتج بها شركة الحلوى العلكة. بدلاً من ذلك ، ركز على إنشاء فن عالي الجودة ، باستخدام أفضل المواد التي يمكنك تحمل تكلفة استخدامها & # 8211 ؛ وبكل الوسائل تأكد من أن ذلك ينعكس في سعرك النهائي.

أعلم أن التفكير في فنك كمنتج يأخذ كل الرومانسية بعيدًا. لكن من الضروري أن تفعل إذا كنت تريد أن تصبح محترفًا مبدعًا. أنت شركتك الخاصة ، وتنتج منتجًا مليئًا ببراعتك الإبداعية وخيالك وأفكارك. يصبح تسويق منتجك الفني ببساطة هو الجهد الذي يتطلبه الأمر للسماح للأشخاص برؤية عملك وفهمه. أثر مع الهدايا الخاصة بك!

هذه المقالة مقدمة من http://www.centerofcreativity.com. يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية على موقع الويب الخاص بك أو في رسالتك الإخبارية بشرط أن يظل اسم المؤلف وعنوان URL كما هو.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع