التدوين: تجاوز وسائل الإعلام


تقوم الأعمال التجارية الوطنية والدولية بشيء لم يسبق لمحترفي الإعلام السائد رؤيته قادمًا - فقد انتزعوا السيطرة على المعلومات بعيدًا عن مصادر وسائل الإعلام الراسخة.


توفر مصادر الوسائط القياسية المحتوى بطريقة محصورة ومجزأة. هذا الشكل من التواصل طبيعي ، متوقع ، أجرؤ على قول الوضع الراهن؟


بدعة عابرة أو تحديد الوسط


في البداية بدت المدونات أكثر انسجامًا مع "تيار الفكر الواعي". بداية ب ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين



نص المقالة:

تقوم الأعمال التجارية الوطنية والدولية بشيء لم يسبق لمحترفي الإعلام السائد رؤيته قادمًا - فقد انتزعوا السيطرة على المعلومات بعيدًا عن مصادر وسائل الإعلام الراسخة.


توفر مصادر الوسائط القياسية المحتوى بطريقة محصورة ومجزأة. هذا الشكل من التواصل طبيعي ، متوقع ، أجرؤ على قول الوضع الراهن؟


بدعة عابرة أو تحديد الوسط


في البداية بدت المدونات أكثر انسجامًا مع "تيار الفكر الواعي". كانت بداية التدوين شخصية وأحيانًا اجتماعية. تحول هذا الفكر إلى شبكات اجتماعية سائدة اليوم.


في مكان ما على طول الطريق ، اكتشفت الأعمال رؤية تمزج المعلومات والتسويق في حزمة مخصصة للغاية تُعرف باسم التدوين التجاري (B-blogging).


أخذ المعلومات إلى المستهلك


أخذ التدوين معلومات العمل من أجزاء صغيرة من البيانات من المصادر التي تحتاج إلى دفع ثمنها ونقلها إلى الجماهير - دون أي تكلفة.


وفجأة ، كان الأشخاص الأكثر معرفة يتخطون وسائل الإعلام ويجدون بالفعل نجاحًا أكبر في الوصول إلى أولئك الأكثر اهتمامًا. لم تكن المعلومات متاحة في الوقت المناسب فحسب ، بل كان لها تأثير كبير على الجانب التسويقي للشركة.


يمكن لوسائل الإعلام في كثير من الأحيان أن تستنزف الشخصية من مقابلة مع أحد الخبراء ، ولكن يمكن للمدونة b استعادة الشخصية والسماح للزوار برؤية عملك على أنه أكثر سهولة ويسهل الوصول إليه ويحظى بالإعجاب.


حيث تفشل الوسائط


عندما كان لدى كاتب فريق العمل العديد من القصص للعمل عليها والعديد من الاتصالات التي يجب إجراؤها لإنهاء قصص أخرى ، يمكن الآن لخبير الصناعة المتحمسين تقديم آراء ورؤى متعددة لقرائهم في فترة زمنية قصيرة جدًا. بينما عمل كاتب فريق العمل على محاولة فهم القضايا المحيطة بالمقال الذي تم تكليفه بكتابته ، يقوم صاحب العمل / خبير الصناعة بالفعل بجمع التعليقات والتحليلات من خبراء الصناعة الآخرين.


يزيل التدوين التجاري بشكل أساسي إحدى أكثر الخطوات إرهاقًا لتوزيع المعلومات - الوقت. أكبر إيجابية في كل هذا هو التدوين لديه القدرة على وضعك في مقعد القيادة للمعلومات.


اتصالات الرؤية


لم تستكشف العديد من الشركات التدوين لأنهم لم يستوعبوا رؤية النجاح ولم يفهموا فائدة تطوير تدفق معلومات محدد متخصص لديه القدرة على تحويل مستهلكي المعلومات المتحمسين إلى عملاء يفهمون كيف تؤثر المعلومات على مشترياتهم قرارات.


أعطى التدوين الأعمال هدية هائلة. من المثير للاهتمام أن وسائل الإعلام الرئيسية قد اتخذت عقلية "إذا لم تتمكن من التغلب عليها ، انضم إلى عقلية" em "من خلال توفير مدوناتهم الخاصة التي اتبعت نهج مجلس المدينة هذا في الحصول على المعلومات لقرائها. في التحليل النهائي ، لا تزال وسائل الإعلام السائدة تقف عدة خطوات وراء رواد مدونات الأعمال الذين يُنظر إليهم الآن على أنهم سلطات موثوق بها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع