المدونون يشبهون الحمام كثيرًا



ملخص:

هناك شغف ينشأ في روح المبادرة. هذا هو الشعور بالفخر بالمنتج والشغف في الأعمال التجارية التي تستفيد منها عندما تكوّن فكرة لمشروع تجاري من المنزل أو للتجارة الإلكترونية.


هذا الشغف هو القوة الدافعة وراء كل جانب من جوانب عملك على الإنترنت تقريبًا. يمكن (ويجب) أن يكون هذا الشغف واضحًا في تصميم الويب ووصف المنتج والمحتوى القائم على المعرفة.


وبنفس الطريقة ، فإن أفضل طريقة للتعبير عن شغفك بـ "فكرتك" هي ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين



نص المقالة:

هناك شغف ينشأ في روح المبادرة. هذا هو الشعور بالفخر بالمنتج والشغف في الأعمال التجارية التي تستفيد منها عندما تكوّن فكرة لمشروع تجاري من المنزل أو للتجارة الإلكترونية.


هذا الشغف هو القوة الدافعة وراء كل جانب من جوانب عملك على الإنترنت تقريبًا. يمكن (ويجب) أن يكون هذا الشغف واضحًا في تصميم الويب ووصف المنتج والمحتوى القائم على المعرفة.


وبنفس الطريقة ، فإن أفضل طريقة للتعبير عن شغفك بـ "فكرتك" من خلال استخدام مدونة الأعمال. يمكنك تقديم تحديثات دقيقة عن المنتجات أو المعلومات أو اتجاهات الصناعة.


يمكنك بث مدونتك بروابط حسنة السمعة ومواد مستقاة من مصادر تعمل فقط على إقناع زوار موقعك بأنك تعرف ما تتحدث عنه ولديك مصادر متعددة للمساعدة في توفير المعلومات - تم انتقاؤها يدويًا للنضارة والذوق الرفيع.


سيعمل بعض المدونين في مجال الأعمال في الواقع على خنق حماسهم تجاه الشيء ذاته الذي يغذي شغفهم التجاري. إنهم يميلون إلى الاعتقاد بأن الاحتراف الصارم هو مفتاح نجاحهم على الإنترنت. أنا أميل إلى الاعتقاد بأن هذا النهج خطأ. إذا كنت متحمسًا لعملك ومنتجاتك ، وستجد المدونة افتراضيًا أن العملاء غالبًا ما ينجذبون نحو شغفك الشخصي. نعم ، كن محترفًا ، لكن كن شغوفًا أيضًا.


أعتقد أن سبب الحاجة إلى ذلك له علاقة كبيرة باللامبالاة السائدة التي يعاني منها الكثير من الناس. يبدو كما لو أن الأفكار مصنوعة من أجل السخرية من الأشخاص المتحمسين ويشار إليهم باستمرار على أنهم متعصبون. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا ، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا نقطة يمنحك فيها حماسك الحقيقي الأمل في أن الشخص يمكنه بالفعل الانتقال من اللامبالاة إلى الإثارة في القرن الحادي والعشرين.


يزدهر الويب على أساس الشعور بعدم الكشف عن هويتك ، وهذه البيئة هي التي قد تكون أكثر ملاءمة للقدرة على التعبير عن نفسك بشكل إيجابي في مدونة عملك.


يبدو أن روعة الحياة وإثارةها تتلاشى في سن أصغر وأصغر ، ولكن إذا كنا صادقين ، فنحن نريد شيئًا نبتهج. نريد أيضًا الخروج من شيء ما وفي خصوصية منازلنا ، حتى أننا قد نتعجب والفرح الذي نراه في المشاعر التي يعبر عنها صاحب أعمال التجارة الإلكترونية.


أنا أشجعك على أخذ مدونة عملك بثقة وبث بعض الشغف فيها. اجعلها شخصية ، واجعلها ممتعة وامنح القراء شيئًا يؤمنون به.عنوان:

التدوين: من أفضل طرق التسويق عبر الإنترنت التي لن تكلفك سنتًا.


عدد الكلمات:

409


ملخص:

يعد التدوين الإلكتروني لأعمالك التجارية عبر الإنترنت طريقة مؤكدة لتعزيز ظهور منتجاتك وخدماتك.



الكلمات الدالة:

التدوين ، مدونة الويب ، ترويج الموقع ، الموقع الإلكتروني ، التسويق ، الترويج المجاني ، مجاني ، المدونة ، الزوار ، حركة المرور ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت



نص المقالة:

التدوين: عملية الكتابة في مدونة الشخص. تدوين شيء ما يعني الكتابة عن شيء ما في مدونة الويب الخاصة به. يتضمن هذا عادةً الارتباط بشيء يجده المؤلف مثيرًا للاهتمام على الإنترنت.


مدونة الويب هي موقع ويب عام حيث ينشر المستخدمون المجلات غير الرسمية لأفكارهم وتعليقاتهم وفلسفاتهم. إذن ، المدونة هي في الأساس مجلة على الإنترنت. يمكن إنشاء مدونة بدون تكلفة على الإطلاق ، ويمكن استخدامها لمجرد الاستمتاع بها أو لأسباب تتعلق بالعمل.


التدوين في حد ذاته ليس جديدًا على الإطلاق ، إنه ذو شعبية كبيرة. ينظر آلاف المراهقين في جميع أنحاء العالم إلى التدوين على أنه منفذ لعواطفهم وآرائهم واهتماماتهم. ومع ذلك ، اكتشف المسوقون الأذكياء أن التدوين هو أحد أفضل طرق التسويق عبر الإنترنت التي لن تكلفك سنتًا.


يعد التدوين الإلكتروني لأعمالك التجارية عبر الإنترنت طريقة مؤكدة لتعزيز ظهور منتجاتك وخدماتك.


اعثر على بعض النصائح لتعزيز إعلانك عبر الإنترنت بمساعدة مدونة أدناه:

* إبقاء عملائك على اطلاع بالتغييرات التي تطرأ على موقع الويب الخاص بك. يمكن أيضًا الإعلان عن تحديثات مهمة ، مثل المنتجات الجديدة والمواقع التابعة ، من خلال مدونتك


* استخدم مدونتك كأرشيف: تتبع أهداف عملك وخططك من خلال الكتابة المفتوحة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من المعلومات القابلة للبحث التي يمكن لأي شخص يتصفح الويب الوصول إليها بسهولة ، أليس كذلك؟


* اكتب مراجعات أو إبداء رأيك أو نصيحتك بشأن خدمات أو منتجات معينة مرتبطة بعملك.


* تأكد من تضمين الروابط التي ستعيد الروابط وبالتالي تحسن ترتيبك على محركات البحث. يمكن أيضًا تضمين الروابط التابعة في شكل لافتات إعلانية في مدونتك لكسب المزيد من الدخل الإضافي.


* أضف محتوى جديدًا وعالي الجودة إلى مدونة الويب الخاصة بك على أساس منتظم: محركات البحث مثل المحتوى الحديث.


* نشر مقالات ذات محتوى عالي الجودة على مدونتك. اسمح للزائرين بإعادة طباعة هذه المقالات بشرط أن تظل سطور المؤلف كما هي ، وأن تظل عناوين url الخاصة بالرابط كما هي. بهذه الطريقة ، ستنتشر الروابط إلى موقع الويب الخاص بك حول الشبكة.


* شجع زوارك على ترك التعليقات وردود الفعل. إنها أفضل طريقة للتعرف على منتجاتك / خدماتك وتحسينها.


* تبادل الروابط مع المدونين الآخرين.


في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، فإن السماء هي الحد الأقصى. بمجرد أن تشعر بالراحة عند استخدام مدونة الويب ، فالأمر متروك لك في أن تكون مبدعًا. أضف صوتًا ، فيديو ، كتبًا إلكترونية ، صورًا ، إعلانات ، ... وامنح موقع الويب الخاص بك الدفعة التي يستحقها!عنوان:

التدوين - هل يستحق الجهد المبذول لرجل الأعمال من المنزل؟


عدد الكلمات:

436


ملخص:

قبل بضع سنوات ، كان جميع المعلمين يصرخون "يجب أن يكون لديك موقع ويب" وكانوا على حق. الآن يُقال لنا "يجب أن يكون لديك مدونة". لكن هل هذا صحيح وهل هم حقًا يستحقون الجهد المبذول؟


تعد المدونات على الأقل أسهل وأرخص في الإعداد من مواقع الويب بفضل أمثال Blogger.com و Wordpress. ولكن هل يستحق الأمر الوقت والجهد في كتابة المنشورات وتحديثها باستمرار؟ إجابتي على هذا السؤال تنتج إجابة نموذجية من المعتصمين. هم كاليفورنيا...



الكلمات الدالة:

التدوين والأعمال المنزلية



نص المقالة:

قبل بضع سنوات ، كان جميع المعلمين يصرخون "يجب أن يكون لديك موقع ويب" وكانوا على حق. الآن يُقال لنا "يجب أن يكون لديك مدونة". لكن هل هذا صحيح وهل هم حقًا يستحقون الجهد المبذول؟


تعد المدونات على الأقل أسهل وأرخص في الإعداد من مواقع الويب بفضل أمثال Blogger.com و Wordpress. ولكن هل يستحق الأمر الوقت والجهد في كتابة المنشورات وتحديثها باستمرار؟ إجابتي على هذا السؤال تنتج إجابة نموذجية من المعتصمين. يستطيعون.


تأكد من أنك تريد فقط السماح للعالم بمعرفة الحياة المثيرة التي تعيشها أو السماح للعالم بمعرفة آرائك حول القضايا الملحة التي لا بأس بها. يجب ألا تتوقع حقًا جني الكثير من الأرباح من مدونتك. إنها هواية ، شيء تقوم به من أجل المتعة فقط ، ولكن إذا كنت ترغب في جعلها أداة تسويقية لعملك ، فعليك أن تتبنى موقفًا احترافيًا فيما يتعلق بمدوناتك.


قبل أن تنشر أي شيء ، يجب أن تقرر بالضبط ما تأمل في تحقيقه مع كل مدونة تنشرها. إذا ما هي الخيارات؟


قد ترغب في بيع شيء ما سواء كان منتجًا خاصًا بك أو منتجًا تابعًا.

في هذه الحالة ، قد تفكر في مراجعة أو شرح لكيفية استخدام المنتج و / أو الفوائد التي سيحصل عليها المشتري. هدفك الوحيد من هذا النوع من المدونات هو بيع المنتج مسبقًا والحصول على احتمال للنقر فوق الرابط إلى صفحة المبيعات الكاملة ونأمل إجراء عملية شراء.


يمكن أن تكون المدونة أيضًا طريقة رائعة لتأسيسك في مجال تخصصك.

يمكن أن يساعدك في التعرف على اسمك وزيادة مصداقيتك. لكن هذا لن ينجح إلا إذا كتبت تفكيرًا جديدًا يستدعي نسخة. إعادة صياغة أعمال الآخرين أو الأفكار المبتذلة لن تفيد كثيرًا في مكانتك خاصةً إذا كان مكانتك صغيرة ومتماسكة.


خيار آخر هو كتابة سلسلة من المدونات "كيف" تعطي القراء معلومات عن جوانب معينة من مكانتك. يمكن أن يكون هذا في كثير من الأحيان مقدمة جيدة لتزويدهم بكتاب إلكتروني أو برنامج "كيف" كامل. أنا أنظر إليها على أنها تشبه إلى حد بعيد الدورات الإلكترونية التي يقدمها العديد من المسوقين عبر الإنترنت.

بدلاً من إعدادها على المجيب التلقائي ، يمكنك نشرها على مدونتك على فترات منتظمة.


خلاصة القول هي أنه إذا كنت تريد جعل نشر المدونات خيارًا مفيدًا ، فأنت بحاجة إلى أن توضح في ذهنك بالضبط ما تريد تحقيقه من خلال مدونتك قبل أن تكتب كلمة واحدة.عنوان:

التدوين - التاريخ يتجاوز نفسه


عدد الكلمات:

423


ملخص:

عندما كان التدوين مفهومًا جديدًا نسبيًا ، نظر العديد من المدونين ببساطة إلى الوسيلة كوسيلة لإفراغ أفكارهم في ملف إلكتروني. ينظر الكثيرون إلى الوسيلة على أنها مجلة قد لا يقرأها أي شخص آخر.


في الواقع ، لاحظ المدونون الأوائل القليل جدًا من النشاط دون إرسال دعوة مباشرة لمشاهدة المدونة للأصدقاء والعائلة.


هناك نوعان من الجذور الأساسية للتدوين. الأول هو لوحات الرسائل ذات النمط القديم (يشار إليها الآن باسم المنتديات الخاضعة للإشراف) أ ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين



نص المقالة:

عندما كان التدوين مفهومًا جديدًا نسبيًا ، نظر العديد من المدونين ببساطة إلى الوسيلة كوسيلة لإفراغ أفكارهم في ملف إلكتروني. ينظر الكثيرون إلى الوسيلة على أنها مجلة قد لا يقرأها أي شخص آخر.


في الواقع ، لاحظ المدونون الأوائل القليل جدًا من النشاط دون إرسال دعوة مباشرة لمشاهدة المدونة للأصدقاء والعائلة.


هناك نوعان من الجذور الأساسية للتدوين. الأول هو لوحات الرسائل ذات النمط القديم (يشار إليها الآن باسم المنتديات الخاضعة للإشراف) والجذر الثاني هو اليوميات عبر الإنترنت.


يعود أقدم سلف للتدوين إلى عام 1983 ، ولكن مثل معظم أفكار الإنترنت المبكرة ، كانت مفيدة بشكل أساسي فقط لمحترفي الكمبيوتر والفنيين.


المدونات كما نراها اليوم ظهرت بالفعل في المقدمة في عام 2004. إذا كانت المدونات عبارة عن قدر من الماء ، فلن يتم الوصول إلى نقطة الغليان حتى ذلك العام.


تم دمج التدوين اليوم في كل شكل من أشكال مواقع الشبكات الاجتماعية تقريبًا. يعد التدوين التجاري (b-blogging) أمرًا شائعًا في العديد من الشركات عبر الإنترنت.


ربما تم تبني التدوين لأن صاحب المدونة الفردي يصبح صحفيًا وناشرًا ومعلقًا دون الحاجة إلى التشاور مع أي من هؤلاء الصحفيين.


قد يبدو التدوين بلا معنى في البداية. قد يبدو ، في الواقع ، أشبه بمذكرات قديمة على الإنترنت يقرأها عدد قليل جدًا. قد تعتقد حتى أن الوسيلة ليس لها تأثير على استراتيجية تسويق عملك. ومع ذلك ، مثل استراتيجيات تحسين محرك البحث (SEO) ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل مشاهدات المدونات إلى نقطة الغليان.


تتمثل إحدى طرق تحسين حركة مرور المدونات في نشر ارتباط إلى المدونة في أي سطر توقيع عند المشاركة في مناقشات المنتدى. أنشئ رابطًا بارزًا للمدونة على موقع عملك الأساسي. استخدم روابط من مدونات أخرى ، والتي قد تصبح متبادلة. يمكنك حتى ذكر مدونتك في أي ezines للشركة أو النشرات الإخبارية أو الرد الآلي.


أصبح العديد من مستخدمي الإنترنت ينظرون إلى المدونات على أنها مصدر إخباري بديل. إذا كان عملك في طليعة مجال عملك ، فقد تصبح مدونة الأعمال موثوقة ويشار إليها من قبل المدونين الآخرين للحصول على محتوى إضافي. تعمل الروابط الخلفية الخاصة بهم فقط على تحسين حركة المرور إلى مدونتك.


يخدم نمو التدوين اهتمامات المعرفة والترفيه الباحثين عن المستهلكين وكذلك الشركات التي تفهم نوع المحتوى الذي يهتم به زوارهم أكثر.


لقد سمح التدوين حقًا بتبادل مجاني للأفكار مع الاعتقاد بأنه إذا كنت تلبي الاحتياجات الفكرية للعميل ، فمن المرجح أن يعودوا بثقة وبطاقة ائتمانهم.ان:

التدوين - تجربة رائعة!


عدد الكلمات:

499


ملخص:

يعد التدوين طريقة رائعة لتسجيل أفكارك وآرائك وخبراتك فيما يتعلق بأي موضوع تشعر به بشدة. عندما بدأ التدوين كان مجرد وسيلة للتعبير عن الذات ولكن بمرور الوقت خضع الغرض من التدوين لتغيير هائل. أصبح التدوين اليوم أداة تسويق رائعة والخطوة التالية لإنشاء مدونة هي بدء الجهود لتحويل حركة المرور إلى مدونتك.



الكلمات الدالة:

انضم إلى مدونة التسويق ، استثمر مدونتك



نص المقالة:

يعد التدوين طريقة رائعة لتسجيل أفكارك وآرائك وخبراتك فيما يتعلق بأي موضوع تشعر به بشدة. عندما بدأ التدوين كان مجرد وسيلة للتعبير عن الذات ولكن بمرور الوقت خضع الغرض من التدوين لتغيير هائل. أصبح التدوين اليوم أداة تسويق رائعة والخطوة التالية لإنشاء مدونة هي بدء الجهود لتحويل حركة المرور إلى مدونتك.

يمكن أن تحصل المدونات في الواقع على الكثير من حركة المرور وأن تكون منصة تسويق لمنتجاتك وخدماتك. يمكن أن يصبح التدوين أيضًا مصدر دخل لك ، ومجرد كتابة مدونة حول أي قضية أو مراجعة المنتج يمكن أن يكون وسيلة للدخل بالنسبة لك.

هناك العديد من برامج التسويق التابعة للمدونات التي يمكنها تحويل الكثير من حركة المرور إلى مدونتك وجعلها ملكية ساخنة حقيقية في أي وقت من الأوقات. تتمثل طرق جذب حركة المرور إلى مدونتك أولاً في الحصول على محتوى مفيد للغاية ومثير للاهتمام في مدونتك. يلعب المحتوى دورًا مهمًا للغاية في حث الأشخاص على مراجعة مدونتك. يعد التحديث المنتظم لمحتوى المدونة عاملاً مهمًا آخر لأنه الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ باهتمام الأشخاص الذين بدأوا في زيارة مدونتك. تتمثل إحدى طرق التسويق بالعمولة الجيدة للمدونة في ربط مدونتك بمواقع مدونة أخرى مماثلة.

يمكن أن يصبح تحقيق الدخل من مدونتك أو كيفية تحقيق الدخل من مدونتك أمرًا بسيطًا للغاية إذا كنت تضع الأمور التالية في الاعتبار:

• يجب أن يعتمد المحتوى المقدم في المدونة على الكلمات الرئيسية. هذا من شأنه أن يساعد في جلب حركة المرور إلى مدونتك من خلال محركات البحث.

• يجب أن تكون الإعلانات المقدمة على المدونة مرتبطة بالمدونة وكذلك الروابط المقدمة يجب أن تكون ذات صلة بالموضوع. سيوفر هذا معلومات إضافية تتعلق بالموضوع لجميع أولئك الذين يزورون مدونتك.

• يجب أن تكون جودة المحتوى عالية جدًا. يجب أن يكون المحتوى بحيث يوفر الحلول المناسبة.

• توفير محتوى يهم نسبة كبيرة من الناس.

إذا كنت تضع النقاط المذكورة أعلاه في الاعتبار ، فلن يكون تحقيق الدخل من مدونتك حلما بعيد المنال. هناك الآلاف من المدونات التي يتم بدء تشغيلها كل يوم ويتم بذل الجهود لتحويل حركة المرور إلى كل منها. على الرغم من كل هذه الجهود وملايين الكلمات من المحتوى الذي يتم إنشاؤه ، هناك عدد قليل جدًا من المدونات الناجحة التي تمكنت من جذب اهتمام الجمهور بشكل عام. هذا هو السر الذي يجب على المرء أن يتقنه. يبذل كل من يريد النجاح جهودًا ولكن النجاح يأتي إلى أولئك الذين لا يعملون فقط بل "يعملون بذكاء". لذا فإن القليل من الفهم لاتجاهات السوق والقليل من الإبداع هو كل ما تحتاجه لتحقيق الدخل من مدونتك وتحقيق نجاح كبير. إذا كانت مدونتك تتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات ، فأنت تجلس على قمة منجم ذهب وهذه مجرد بداية لأوقات جيدة قادمة.

التدوين - الشروع في العمل


عدد الكلمات:

552


ملخص:

يعد إنشاء مدونة بشكل عام أمرًا يتعلق باتباع بعض الخطوات عبر الإنترنت. أول شيء يحتاجه أي مدون (تجاري أو شخصي) هو العثور على مضيف مدونة. قد يكون هذا قائمة بذاتها مثل Zanga أو Blogger أو جزءًا من موقع وسائط اجتماعية مثل MySpace أو FaceBook.


ستحتاج إلى التسجيل باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور نموذجيين. من هذه النقطة فصاعدًا ، ستحتاج إلى الانتباه إلى الإرشادات التي يوفرها موقع المدونة.


في معظم الحالات يمكنك تحميل الصور و M ...



الكلمات الدالة:

التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، الترويج للموقع ، المدونات ، التدوين ، المدون



نص المقالة:

يعد إنشاء مدونة بشكل عام أمرًا يتعلق باتباع بعض الخطوات عبر الإنترنت. أول شيء يحتاجه أي مدون (تجاري أو شخصي) هو العثور على مضيف مدونة. قد يكون هذا قائمة بذاتها مثل Zanga أو Blogger أو جزءًا من موقع وسائط اجتماعية مثل MySpace أو FaceBook.


ستحتاج إلى التسجيل باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور نموذجيين. من هذه النقطة فصاعدًا ، ستحتاج إلى الانتباه إلى الإرشادات التي يوفرها موقع المدونة.


في معظم الحالات ، يمكنك تحميل الصور وستسمح لك معظم مواقع المدونات أيضًا بوضع الصوت والفيديو في مدونتك. يتم وضع هذا في معظم الأحيان كارتباط مضمن. هذا يعني أنه يتم وضع رابط الفيديو الصوتي أو الصورة على المدونة من مصدر استضافة ثانوي.


ما لم تدفع مقابل مساحة المدونة ، ستضع شركة المدونات عمومًا حدًا لمقدار المساحة التي يمكنك استخدامها لاستضافة الملفات على موقعها. هذا هو السبب في أن موقع المدونات لن يستضيف معظم ملفات الصوت والفيديو. سيستخدم معظم المدونين مواقع الفيديو مثل YouTube لتقديم أي مقاطع فيديو قد يرغبون فيها.


يمكن تخزين الصور في موقع مثل Photobucket ثم وضعها برابط مضمن حتى تظهر الصورة على الموقع.


سيُسمح لك أيضًا بإدارة الأصدقاء والتعليقات والمنشورات من صفحتك الرئيسية. يمكن تعديل ملف التعريف الخاص بك أو تعديله ليشمل إنجازات أو أحداث جديدة ويمكن أيضًا تكييف مخطط ألوان مدونتك للتعبير عن ذوقك الشخصي.


توفر العديد من مواقع المدونات خلاصات Real Simple Syndication (RSS) أيضًا للسماح للآخرين بالنصح عند نشر مواد جديدة على مدونتك.


تحتوي العديد من مواقع الويب الحالية على صفحة مرتبطة بالمدونة أو تشكل إطارًا للمدونة حتى يتمكن زوار الموقع من عرض إدخالات المدونة الخاصة بهم مباشرةً من موقع الويب الأساسي. يمكن أن يكون هذا مهمًا خاصةً إذا كان الموقع الأساسي هو أيضًا موقع ويب خاص بالعمل.


التدوين هو مجرد واحدة من عدة أدوات تسويقية يمكن دمجها مباشرة في تصميم موقع إلكتروني موجود.


تسمح لك معظم مواقع التدوين بإزالة المدونات القديمة وتعديل المدونات الموجودة وقتما تشاء.


في معظم الحالات ، الأشخاص الوحيدون الذين يمكنهم نشر التعليقات هم أولئك الذين سجلوا في موقع التدوين. يتم ذلك لحماية الشركة وكذلك المدون. إذا تم إصدار تهديد أو تعليق ضار ردًا على مدونتك ، فيمكن لشركة المدونات الاتصال بالناشر أو العمل مع السلطات إذا لزم الأمر للعثور على الشخص الذي قام بالتعليق. إذا لم يكن التسجيل مطلوبًا لتعليقات المدونة ، فيمكن لأي شخص نشر أفكاره في مدونتك بغض النظر عن مدى الضرر أو التهديد المحتمل.


الخطوة التالية هي نشر إدخال مدونة بالفعل. يمكن أن تكون هذه تيارًا عامًا لأفكار الوعي أو يمكن أن تكون أكثر مباشرة وإعلامية.


توقع أن تكون زيارات المدونة بطيئة في البداية. عندما تقوم بتطوير العديد ، ستجد أن الزيارة ستزداد وسيكون هناك أيضًا توقع أنه يمكنك تقديم مواد جديدة لعرضها بشكل منتظم.


يمكن أن يكون التدوين طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى موقع شخصي أو موقع خاص بالعمل ويمكن أن يساعد العملاء والأصدقاء على فهم إنسانيتك.

التدوين: التقدم في الأرقام


عدد الكلمات:

348


ملخص:

هناك العديد من تطورات الوسائط المتعددة التي تحدث للمدونة القديمة الجيدة. على الرغم من أن عمر المدونة لا يتجاوز بضع سنوات ، إلا أن التكنولوجيا حافظت عليها. الآن ، لديك القدرة على القيام بعدد من الأشياء الرائعة بها. بصفتك مالك المدونة ، يمكن أن يعني هذا إمكانات ضخمة في التسويق.



الكلمات الدالة:

التدوين ، برامج الوسائط المتعددة ، التدوين المرئي ، البث الصوتي



نص المقالة:

هناك العديد من تطورات الوسائط المتعددة التي تحدث للمدونة القديمة الجيدة. على الرغم من أن عمر المدونة لا يتجاوز بضع سنوات ، إلا أن التكنولوجيا حافظت عليها. الآن ، لديك القدرة على القيام بعدد من الأشياء الرائعة بها. بصفتك مالك المدونة ، يمكن أن يعني هذا إمكانات ضخمة في التسويق. إذا كنت مجرد قارئ مدونة ، فيمكنك الآن الوصول إلى مفضلاتك عبر الإنترنت في أي وقت تريده.


هناك العديد من المجالات التي دخلت فيها المدونة إلى عالم الوسائط المتعددة. وهنا البعض منهم للتفكير فيه.


    * نص. حسنًا ، هذا ليس شيئًا جديدًا. إنه أكثر أنواع التدوين شيوعًا. كتابات بسيطة تتم على المدونة.

    * صور. هذا يأخذها خطوة واحدة إلى الأمام. الآن ، يمكنك إرسال الصور إلى زملائك من المدونين أو عائلتك أو أصدقائك.

    * فيديو. والأفضل من ذلك ، يمكن أن تأتي المدونات الآن مليئة بالفيديو من الكاميرا الرقمية الخاصة بك أو الهاتف الخلوي الذي تم تمكين الفيديو به.

    * المدونة الصوتية. أحدث ميزة. يسمح للأفراد بتلقي المعلومات التي يريدونها وقتما يريدون. أداة قابلة للتسويق للغاية هنا. تسمح لك Podscasts بتلقي الصوت والفيديو عبر الإنترنت.


 


ولكن ، لمجرد أن لديك القدرة على استخدام هذه الأنواع المختلفة من التدوين ، فماذا يحدث لها؟ هل تجلس على موقع الويب الخاص بك على أمل أن يريدها شخص ما بالفعل؟ والخبر السار هو أنه يمكنك الآن إرسال هذه الوسائط المتعددة المتقدمة إلى الأفراد على أجهزة Ipods الخاصة بهم أو هواتفهم المحمولة بمجرد الاشتراك في الخدمات في موقعك. هذا يعني إشعارًا فوريًا عند تحديث المدونة والوصول الفوري بغض النظر عن مكان وجودها. باختصار ، إنها تُترجم إلى دولارات من خلال التسويق.


تطورات جديدة في المدونات تحدث في كل وقت. تعلم ما هو هناك ومتاح. ابق على اتصال مع عملائك وزملائك المدونين والمدونات المفضلة لديك. حقيقة أنه يمكنك القيام بكل هذا من هاتفك المحمول ؛ فقط يجعله أفضل. على الأرجح ، سيكون لديك شيء لتدوينه الآن.

التدوين


عدد الكلمات:

372


ملخص:

يجب أن تكون حقيقة بدء تشغيل ما يقدر بـ 40.000 مدونة جديدة يوميًا أمرًا ذا أهمية كبيرة لأي شخص يعمل بالفعل في مجال استضافة الويب أو يعتزم الدخول فيه. لا سيما أولئك الذين يخططون للدخول في الأعمال التجارية كشركاء تابعين أو بائعين لأن هذه المجموعة من رواد الأعمال عبر الإنترنت في وضع جيد للغاية للاستفادة بسرعة من معدل النمو المذهل هذا للمدونات دون أي استثمار ضروري.عنوان:

التدوين - جزء مهم من إستراتيجية أعمال الويب الخاصة بك


عدد الكلمات:

585


ملخص:

الأساليب التي نستخدمها للتواصل مع بعضنا البعض ، وخاصة في أنشطة التسويق عبر الإنترنت تستمر في الخضوع لتغييرات جذرية. في الماضي ، استخدمنا الهاتف وأجهزة الفاكس والتسويق عبر البريد المباشر وحتى الاجتماعات الشخصية. اليوم ، يتوقع الناس المزيد من التحديثات المتكررة والمعلومات الجديدة و



الكلمات الدالة:

أفكار للتسويق عبر الإنترنت ، مدونة ، مقالات للعمل في المنزل ، RSS



نص المقالة:

تستمر الأساليب التي نستخدمها للتواصل مع بعضنا البعض ، خاصة في أنشطة التسويق عبر الإنترنت ، في الخضوع لتحول جذري. في الماضي غير البعيد (منذ عامين فقط!) ظللنا على اتصال مع العملاء - العملاء الحاليين أو الجدد المحتملين ، باستخدام الهاتف وأجهزة الفاكس والتسويق عبر البريد المباشر وحتى الاجتماعات الشخصية. اليوم ، يتوقع الناس المزيد من التحديثات المتكررة والمعلومات الجديدة وآخر ما في كل شيء. لدرجة أنه من المستحيل حرفياً مواكبة هذه الوتيرة المذهلة وبالتأكيد ليس على أساس مستمر أو مستمر مع أي تناسق. لحسن الحظ ، جاء التدوين للإنقاذ. إن إنشاء مدونة على موقع الويب الخاص بك - ووجود موجز RSS مرتبط - يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال دائم مع عملائك والعملاء المحتملين. بالإضافة إلى أنك لست مضطرًا لمراسلتهم بالبريد الإلكتروني ويمكنهم الحصول على آخر الأخبار دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب الخاص بك.


فكيف يعمل هذا كل شيء؟ المدونة هي حقًا اسم رائع لصفحة ويب يتم تحديثها بانتظام. لا شيء خاص. هناك عدة طرق لكتابة "المدونات" ، لكنها ليست أكثر من برامج كمبيوتر تسمح لك بتحديث صفحة ويب بسهولة. أسهل طريقة لبدء مدونة هي استخدام موقع ويب مشهور للمدونة. أحد الأمثلة يسمى blogger.com.


ومع ذلك ، للبقاء على اتصال مع عملائك ، فإن RSS هو المفتاح. RSS هي اختصار لـ Really Simple Syndication. ما يعنيه هذا هو أنه يمكن تسليم مدونتك تلقائيًا إلى الأشخاص الذين يرغبون في قراءتها - لا يتعين عليك إرسالها إليهم ولا يتعين عليهم القدوم وجمعها. كل ما يحتاجونه هو عنوان موجز RSS الخاص بك ويمكن لقارئ أخبار RSS الخاص بهم القيام بهذه المهمة نيابة عنهم. هناك العديد من برامج قراءة RSS المتوفرة وتتضمن مستعرضات الويب الجديدة القدرة على قراءة موجز ويب لـ RSS وتحديثها باستمرار.


عندما تضيف محتوى جديدًا إلى مدونتك ، يتم تحديث موجز RSS تلقائيًا في برنامج Reader أو مستعرض الويب الخاص بكل شخص. هذا يعني أنك مضمون لتكون قادرًا على البقاء على اتصال مع العملاء والتوقعات. ليس عليك فعل أي شيء سوى إنتاج المحتوى. وبالمثل ، لا تواجه مشكلات عوامل تصفية البريد الإلكتروني وبرامج مكافحة البريد العشوائي التي تحظر بريدك الإلكتروني. علاوة على ذلك ، يميل الأشخاص إلى قراءة موجز ويب لـ RSS لأنهم اشتركوا فيها بينما يميلون إلى تجاهل رسائل البريد الإلكتروني غير العاجلة.


بعد قدر ضئيل من البحث والقراءة الأساسيين ، سترى بسرعة أن هناك مزايا عديدة للمدونات وموجز ويب لـ RSS. أحد أكبر الأسباب هو أن محركات البحث تحبهم. وذلك لأن المدونات تقدم محتوى جديدًا وجديدًا - وهو بالضبط الشيء الذي يبحث عنه الباحثون. ومن ثم تعمل محركات البحث بنشاط على دفع المدونات إلى أعلى ترتيب محرك البحث. ما يعنيه هذا للمسوقين عبر الإنترنت هو أنه إذا لم يكن لديك مدونة لعملك ، فمن المحتمل أن تقلل من فرصك في الحصول على مرتبة عالية في محرك البحث. أنت بحاجة إلى مدونة في الوقت الحاضر لتلفت انتباه محركات البحث.


لكل الأسباب المذكورة أعلاه (وغيرها الكثير) ، يعد التدوين ضروريًا. لا يقتصر الأمر على تحسين تواجدك على الويب فحسب ، بل يعني أيضًا أنه يمكنك البقاء على اتصال مع العملاء والعملاء المحتملين بسهولة أكبر. ستخبرك جميع الأبحاث التسويقية التي يمكنك العثور عليها أن الاتصال المنتظم بعملائك يعد عنصرًا حيويًا في الاحتفاظ بالعملاء الحاليين ، فضلاً عن اكتساب أعمال جديدة. لا تؤجله أكثر من ذلك ؛ حان الوقت لبدء تشغيل مدونتك --- اليوم!


في حين أنه من الصحيح أن الغالبية العظمى من المدونات يتم استضافتها مجانًا ، فمن الصحيح أيضًا أن العديد من المدونات تكتسب حركة مرور عالية بسرعة كبيرة لدرجة أنها تضطر إلى العثور بسرعة على استضافة ويب مدفوعة لأنها تتجاوز النطاق الترددي المخصص لها.


الحقيقة الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن جميع المدونين الناجحين يمتلكون عدة مدونات. يعد هذا أمرًا مهمًا لأنه ليس من السهل امتلاك العديد من المواقع نظرًا لأن الكثير من المعرفة الفنية والوقت مطلوبان للحفاظ على موقع ويب واحد ، ناهيك عن العديد من المواقع. ليس هذا هو الحال مع مدونة تتطلب بشكل أساسي محتوى ومعرفة تقنية قليلة جدًا لتشغيلها بنجاح كبير. من حيث حجم الأعمال ، هذا يعني ببساطة أن شركة استضافة الويب التي تستهدف المدونات ستنمو بشكل أسرع بكثير من تلك التي تبحث فقط عن عملاء من صفوف المواقع التقليدية.


العامل المهم الآخر في المدونات الذي يجب أن يكون ذا فائدة كبيرة لأي شركة استضافة ويب هو حركة المرور الهائلة التي يبدو أن المدونات تستمتع بها دون عناء تقريبًا.


كل ما يحتاج إليه رائد أعمال مضيف الويب هو إيجاد طريقة للإعلان عن خدمات استضافة الويب الخاصة به لحركة مرور هذه المدونة. هناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكنك على سبيل المثال البحث عن طرق مقبولة لإنشاء أكبر عدد ممكن من الروابط من المدونات إلى مواقع استضافة الويب الخاصة بك. يمكنك حتى بدء مدونتك الخاصة حول هذا الموضوع.

نبذة عن الكاتب


Lois S. هو كاتب تنفيذي تقني لـ http://www.websitesource.com و http://www.lowpricedomains.com مع خبرة في صناعة استضافة مواقع الويب.


<! - تم إنشاء نافذة منبثقة تلقائية باستخدام أدوات مشرفي المواقع (http://webmastertools.sawpit.net). ->


<SCRIPT LANGUAGE = "JavaScript">

<! -

window.open ("http://PimpsAndThugs.Com/click.php؟id=1"، ""، "شريط الأدوات = لا ، menubar = لا ، الموقع = لا ، أشرطة التمرير = لا ، قابل لتغيير الحجم = لا ، الحالة = لا ، العرض = 250 ، الارتفاع = 250 ، اليسار = 250 ، القمة = 175 ") ؛

// ->

</SCRIPT>



الكلمات الدالة:

بلوق ، المدونات



نص المقالة:

يجب أن تكون حقيقة بدء تشغيل ما يقدر بـ 40.000 مدونة جديدة يوميًا أمرًا ذا أهمية كبيرة لأي شخص يعمل بالفعل في مجال استضافة الويب أو يعتزم الدخول فيه. لا سيما أولئك الذين يخططون للدخول في الأعمال التجارية كشركاء تابعين أو بائعين لأن هذه المجموعة من رواد الأعمال عبر الإنترنت في وضع جيد للغاية للاستفادة بسرعة من معدل النمو المذهل هذا للمدونات دون أي استثمار ضروري.


في حين أنه من الصحيح أن الغالبية العظمى من المدونات يتم استضافتها مجانًا ، فمن الصحيح أيضًا أن العديد من المدونات تكتسب حركة مرور عالية بسرعة كبيرة لدرجة أنها تضطر إلى العثور بسرعة على استضافة ويب مدفوعة لأنها تتجاوز النطاق الترددي المخصص لها.


الحقيقة الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن جميع المدونين الناجحين يمتلكون عدة مدونات. هذا أمر مهم لأنه ليس من السهل امتلاك العديد من المواقع لأن الكثير من المعرفة الفنية والوقت مطلوبان للحفاظ على موقع ويب واحد ، ناهيك عن العديد من المواقع. ليس هذا هو الحال مع مدونة تتطلب بشكل أساسي محتوى ومعرفة تقنية قليلة جدًا لتشغيلها بنجاح كبير. من حيث حجم الأعمال ، هذا يعني ببساطة أن شركة استضافة الويب التي تستهدف المدونات ستنمو بشكل أسرع بكثير من تلك التي تبحث فقط عن عملاء من صفوف المواقع التقليدية.


العامل المهم الآخر في المدونات التي يجب أن تكون ذات فائدة كبيرة لأي شركة استضافة ويب هو حركة المرور الهائلة التي يبدو أن المدونات تستمتع بها دون عناء تقريبًا.


كل ما يحتاج إليه رائد أعمال مضيف الويب هو إيجاد طريقة للإعلان عن خدمات استضافة الويب الخاصة به لحركة مرور هذه المدونة. هناك عدة طرق للقيام بذلك. يمكنك على سبيل المثال البحث عن طرق مقبولة لإنشاء أكبر عدد ممكن من الروابط من المدونات إلى مواقع استضافة الويب الخاصة بك. يمكنك حتى بدء مدونتك الخاصة حول هذا الموضوع.

نبذة عن الكاتب


Lois S. هو كاتب تنفيذي تقني لـ http://www.websitesource.com و http://www.lowpricedomains.com لديه خبرة في صناعة استضافة مواقع الويب.


<! - تم إنشاء نافذة منبثقة تلقائية باستخدام أدوات مشرفي المواقع (http://webmastertools.sawpit.net). ->


<SCRIPT LANGUAGE = "JavaScript">

<! -

window.open ("http://PimpsAndThugs.Com/click.php؟id=1"، ""، "شريط الأدوات = لا ، menubar = لا ، الموقع = لا ، أشرطة التمرير = لا ، قابل لتغيير الحجم = لا ، الحالة = لا ، العرض = 250 ، الارتفاع = 250 ، اليسار = 250 ، القمة = 175 ") ؛

// ->

</SCRIPT>


التدوين حركة المرور هو علاقة الأخذ والعطاء.

في بعض الأحيان تكون إحدى أفضل الطرق لتوجيه حركة المرور إلى ملف

المدونة عن طريق زيارة مدونة شخص آخر.


انتقل إلى مدونتهم واقرأ أحد إدخالاتهم ، أو

اقرأ القليل منهم. من المحتمل أنك ذاهب إلى

تجد شيئًا مشتركًا بينكما.


عندما تجد شيئًا تجده حقًا

مثيرة للاهتمام على مدونة ، اترك تعليقًا حتى يتمكنوا من ذلك

اعلم أنك كنت هناك.


واحدة من أشهر المدونات المتاحة هي LiveJournal.

ميزة رائعة لـ LiveJournal هي أنه يمكنك البحث

الاهتمامات على موقعهم وسوف يتم طرحها

نتائج أولئك الذين لديهم هذا الاهتمام.


هل أنت مهتم بركوب الخيل؟ يمكنك ان ترى

ما يهتم به المدونون الآخرون في ركوب الخيل

أيضًا.


عندما تعلق على منشور شخص ما ، فأنت تريد ذلك

تأكد من عدم ترك تعليق عام. اذا أنت

مثل المنشور ، قل شيئًا عما تقرأ فيه

المنشور.


بعد أن تقوم بالتعليق على منشور الشخص ، إذن

يمكنك أن تقول شيئًا مثل ، "أنا حقًا أحب ظهور الخيل

ركوب أيضا. لقد مررت بتجربة مماثلة لتجربة ذلك. و

ثم استخدمه للرجوع إلى دفتر يومياتك.


لكن تأكد من أنك تبدو صادقًا عندما تكون كذلك

يعلق ، ولا تجعلهم يشعرون وكأنك فقط

الصيد لحركة المرور.


إذا اعتقد شخص ما أنك تستخدم مدونته للحصول على

المزيد من الحركة إلى موقعك ، فلن يزوروا موقعك و

سوف تضيع جهودك.


إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الأشخاص لزيارة مدونتك ، فهناك

الكثير من أدلة المدونات على الإنترنت

يمكنك إرسال مدونتك إلى حتى يأتي الناس

وزيارته. يتم سرد معظم أدلة المدونة بواسطة

الموضوعات التي تغطيها المدونات التي تم إرسالها.


كتالوج المدونات هو دليل مدونة مجاني يقدم

فئات مثل المهنة والوظائف والكتابة والعراق و

آخرين كثر. لديها ميزات مثل المدونات المميزة

وأشياء أخرى لتقديمها لمن يرسلون مدوناتهم

هناك.


مكان رائع آخر لإضافة مدونتك هو

blog-drectory.org. ليس لديهم فقط

قائمة واسعة من الفئات مع الفئات الفرعية ، أنت

يمكن مراجعة مدونتك. الأكثر شعبية

المدونات ، فهو يعرض عدد الزيارات التي حققتها المدونات و

إذا كان لديهم أي مراجعات. فضلا عن قائمة من قبل

الفئة ، يتم سرد المدونات أيضًا حسب الموقع.


توجد أدلة مدونة أخرى على الإنترنت -

هؤلاء ليسوا سوى زوجين منهم. لكن أدلة المدونة

مكانًا رائعًا للإعلان عن مدونتك ولإنشاء

اصدقاء جدد. أنت لا تعرف أبدًا ما ستجده ومتى

أنت تتصفح الدليل ، ويمكنك فقط

اكتشف المعلومات التي لم تعرفها من قبل. قليلا من ال

تقدم أدلة المدونة ميزات الدردشة أيضًا ، لذلك

يمكنك مقابلة أشخاص آخرين بسهولة.


كما ترى ، تعد أدلة المدونة مكانًا رائعًا لـ

لفت الانتباه إلى مدونتك واجعل الناس يقرؤون مدونتك

بلوق وإلقاء نظرة على الصور الخاصة بك.

عدد الكلمات:

532


ملخص:

المدونون يشبهون الحمام كثيرًا


لذلك أنا متأكد من أن العديد منكم قد قرأ العنوان وفكر ، "إلى أين سيذهب بهذا العنوان؟"


حسنًا ، أوافق على أن الأمر يبدو مبتذلًا ، لكن من المدهش كيف يؤطر عقلك الأشياء مبكرًا في صباح شتوي بارد ورطب في الغرب الأوسط متجهًا إلى محطة القطار (تذكر ، صباحًا مثاليًا يتضمن البقاء في عرقي ، وعدم مغادرة المنزل ، والعمل على الكمبيوتر). الآن ممنوح ، أتمنى أن يكون معظمنا مدربين بشكل أفضل ، ولدينا بقايا دائمة ...



الكلمات الدالة:

بلوق ، المدونون ، الكتاب ، الحمام



نص المقالة:

المدونون يشبهون الحمام كثيرًا


لذلك أنا متأكد من أن العديد منكم قد قرأ العنوان وفكر ، "إلى أين سيذهب بهذا العنوان؟"


حسنًا ، أوافق على أن الأمر يبدو مبتذلًا ، لكن من المدهش كيف يؤطر عقلك الأشياء مبكرًا في صباح شتوي بارد ورطب في الغرب الأوسط متجهًا إلى محطة القطار (تذكر ، صباحًا مثاليًا يتضمن البقاء في عرقي ، وعدم مغادرة المنزل ، والعمل على الكمبيوتر). الآن ممنوح ، أتمنى أن يكون معظمنا مدربين بشكل أفضل على استخدام الحمام ، ولدينا إقامة دائمة أكثر وعقل أكثر حدة عندما يتعلق الأمر بتجنب حركة المرور ، لكن ابق معي واستمر في القراءة.


كل من المدونين والحمام هم:


1. ملون للغاية وفردية.

 ذكرني قطيع الحمام الذي كان مصدر إلهامي بمدى تميز كل واحد منهم جسديًا. قد تبدو متشابهة في لمحة عندما ترى قطيعًا معًا كنسيج نسيج ، ومع ذلك ، فمن اللافت للنظر مدى تميز العلامات لكل طائر. تمامًا مثل مدوناتنا ؛ يمتلك كل منها تفضيلات شخصية للخط والصورة والتخطيط واللون والتباينات والفروق الدقيقة المحددة لتمييزنا.


2. تميل إلى التمايل والصيد والنقر.

 لا أعرف عنك ، لكني أشعر أنني أشبه حمامة وأنا أصطاد ونقر فوق لوحة المفاتيح ورأسي يتمايل معظم اليوم! إنه لمن الجنون أيضًا كيف ينقرون دائمًا على شيء يمكنهم رؤيته على الأرض ، أو يعتقدون أنه يمكنهم رؤيته ، ولا يمكنني رؤيته! هل نفعل ذلك؟


3. ودية ومحترمة.

 الحمام والمدونون هم مجموعة مجتمعية ودية حقًا. حتى عندما يتم إطعام الحمام ، فإنهم يحترمون بعضهم البعض عندما يذهبون للحصول على نصيبهم - على عكس طيور النورس. صحيح ، بين الحين والآخر ، يحصل أحد أفراد المجموعة على "راندي" قليلاً ويبدأ في التسلق على الآخر ، لكننا نعرف الدافع وراء هذا السلوك. بشكل عام ، يتعايشون بشكل هائل.


4. صخبا جدا.

هل لاحظت من أي وقت مضى مقدار الهديل ، خاصة عندما يتجمعون؟ أنا مندهش كل يوم وأنا أجلس مع قارئ موجز بلدي في ثروة الفكر والبصيرة المشتركة يوميا بيننا جميعا! ربما لهذا السبب يتجمع الحمام أيضًا ، لأن لديهم الكثير لمشاركته مع بعضهم البعض!


5. حرية السفر.

 حسنًا ، يمكن للمدونين السفر إلى أي مكان عبر شبكة Wi-Fi للتدوين ، لكن أليس هذا هو نفسه اليوم تقريبًا مثل امتلاك أجنحة؟ يا له من شيء جميل ألا تكون مرتبطًا بنموذج من الطوب وقذائف الهاون وأن تكون قادرًا على التدوين من الشاطئ (إنه أمر مضحك حقًا هنا في شيكاغو على طول شواطئ البحيرة ، لدينا كل من الحمام والنوارس في الرمال!).



6. مفيد.

زملائي المدونون في جميع أنحاء العالم الذين تشرفت بلقائهم هم بعض من أكثر الأشخاص المدهشين الذين شاركت معهم في أي زمالة. على الرغم من أن معظم المدونين يرغبون في مد يد العون للمعلومات أو المشروع ، إذا كان لديهم الوقت ، فلا تنس أنهم قد يضطرون إلى الرفض أو حتى عدم الرد بسبب ضيق الوقت ، أو أعباء العمل الثقيلة ، أو وضع المبادئ ، أو مجرد النفور مع قلة آداب السلوك الخاصة بك. أنت تعرف ما أقوله ، لا تنشغل كثيرًا باحتياجاتك الخاصة بحيث تتصرف أو تتعامل مع زملائك المدونين بطريقة غير محترمة. حتى الحمام ينزعج ويطير بعيدًا.

اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك!


ديريك سورليس

حقوق النشر 2007

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع