لا بأس في السماح للناس بالحديث عما يريدون التحدث عنه. يجب أن تكتفي بالرقابة على البذاءات والتشهير. اسمح لعملائك بالتحدث إليك مباشرة وتنمية أعمالك. لا تحاول استخدام مدونتك كشكل آخر من أشكال الإعلان. لا يتم التعامل مع المدونات مثل إعلانات الصحف أو الكتيبات. سيرى عملاؤك من خلال دوران الشركة. كلما قل قلقك بشأن إنشاء نسخة مثالية ، ستبدو رسالتك أكثر صدقًا. هذا بالطبع لا يعني أنه لا يجب عليك ...
الكلمات الدالة:
تصميم مواقع الويب ، تصميم مواقع الويب ، مصمم الويب ، SEO ، البحث والتسويق ، sem
نص المقالة:
لا بأس في السماح للناس بالحديث عما يريدون التحدث عنه. يجب أن تكتفي بالرقابة على البذاءات والتشهير. اسمح لعملائك بالتحدث إليك مباشرة وتنمية أعمالك. لا تحاول استخدام مدونتك كشكل آخر من أشكال الإعلان. لا يتم التعامل مع المدونات مثل إعلانات الصحف أو الكتيبات. سيرى عملاؤك من خلال دوران الشركة. كلما قل قلقك بشأن إنشاء نسخة مثالية ، ستبدو رسالتك أكثر صدقًا. هذا بالطبع لا يعني أنه لا يجب عليك الكتابة بشكل احترافي ولكن تأكد من القلق بشأن المحتوى.
لا تستخدم مدونتك لتثني على نفسك. إذا قامت شركتك بعمل جيد ، فسيهتم عملاؤك بذلك. إذا كنت تبيع منتجات عالية الجودة ، فسيكون عملاؤك حريصين على نشر الكلمة. كن مستعدًا لردود الفعل السلبية أيضًا. يجب أن تكون الشركات على استعداد لقبول التعليقات غير المصفاة. قد يكون تلقي تعليقات صادقة من العملاء تجربة متواضعة ، لكنه جزء من تنمية عملك.
عندما تدون لديك جمهوران. جمهورك الأهم هو زائر موقع الويب الخاص بك ، ونأمل أن يكون عميلك في المستقبل. جمهورك الآخر هو محركات البحث. بدون محركات البحث لن يتمكن عملاؤك من العثور على مدونتك. لذلك ، لن تكون مدونتك ممتعة فحسب ، بل يجب أن يتم تنظيمها بشكل صحيح أيضًا. على سبيل المثال ، من المهم كتابة العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية بكلمات رئيسية يمكن الزحف إليها بواسطة محركات البحث.
العنصر الأساسي في مدونات الأعمال هو التفاعل. يمكن أن تعمل المدونات كمذكرات عبر الإنترنت أو منافذ إخبارية أو أدوات تدريب أو منصات اتصال قياسية. في حين أن معظم المدونات نصية ، فإن العديد منها يحتوي على صوت وفيديو.
مثال من العالم الحقيقي: قد تنشئ محاسب مدونة فيديو مخصصة لتثقيف عملائها حول أحدث رموز الضرائب. عادةً ما تكون مقاطع فيديو المدونة عبارة عن مقاطع قصيرة. مثل هذه الخدمة من شأنها أن تميز صاحب العمل عن المنافسة ، وسوف تبني المصداقية.
حركة المدونة هي مثال لتقنية Web 2.0 حيث يكون للتفاعل أهمية قصوى. المدونات ليست هنا لتحل محل أي جزء من عملك ؛ عليهم أن يكملوها بالكامل. يمكنك استخدام مدونتك لإشراك موظفيك أو الإعلان عن تفاصيل خط الإنتاج الأخير. يمكن أن يصبح أي شيء وكل شيء تريد توصيله لعملائك جزءًا منه.