إذا كنت مسؤول قروض أو سمسار رهن عقاري تبحث عن مصدر رئيسي جيد ، فإن أحد الأشياء الأولى التي تريد القيام بها عند التفكير في شركة رائدة للرهن العقاري هو معرفة كيف يشرعون في توليد العملاء المتوقعين.
إن كيفية قيام شركة رائدة في مجال الرهن العقاري بتوليد العملاء المحتملين أمر في غاية الأهمية لأنه يرتبط كثيرًا بجودة العملاء المتوقعين الذين ستتلقاهم.
إذا كانت شركة رائدة تشتري خيوطها من مصدر آخر ، فإن ما تفعله هو إعادة تدوير الخيوط. ومن يدري عدد المرات التي باعت فيها شركة الطرف الثالث العملاء المتوقعين لشركات أخرى.
فرصك في إقفال قرض على زمام تم تسليمه من خلال خمسة عشر موظفًا آخر للقرض قبل وصوله إلى مكتبك ضئيلة للغاية. لذا ابتعد عن الخيوط المعاد تدويرها.
تمتلك بعض الشركات الرائدة قاعدة بيانات واحدة بها آلاف العملاء المتوقعين الذين يواصلون بيعهم مرارًا وتكرارًا. سيبيعونها بسعر رخيص ، ولكن في معظم الأوقات يُطلب منك الشراء بكميات كبيرة. يتراوح عمر هذه الخيوط عادة من ستة أشهر إلى عام وأحيانًا أكثر. يُعرف هذا أيضًا باسم إعادة التدوير. أفضل طريقة لوصف ذلك هي "بيع الرسائل غير المرغوب فيها".
ابحث عن الشركات الرائدة التي تحصل على العملاء المحتملين من مواقع الويب التي يمتلكونها وتقوم بتشغيلها بأنفسهم. تتلقى هذه الأنواع من الشركات عملاء محتملين جدد على أساس يومي وستبيعهم في "الوقت الفعلي". لذا ، بحلول الوقت الذي تتلقى فيه الرصاص ، يكون قد مر ثوانٍ قليلة فقط.
أفضل طريقة لتحديد المكان الذي تولد فيه شركة رائدة في مجال الرهن العقاري خيوطها هي الاتصال والتحدث مع شخص ما في خدمة العملاء.
اطرح عليهم السؤال المباشر ، "كيف تحصل على العملاء المحتملين؟" إذا لم تكن راضيًا عن الإجابة التي قدموها لك ، فلن تكون راضيًا عن العملاء المحتملين الذين يرسلون لك أكثر من الفرص.
ZZZZZZ