مدونة معجزات التسويق: كيف تجلب المبيعات لعملك من خلال مدونة ويب


يستخدم عدد متزايد من الكيانات التجارية المدونات بشكل نشط كجزء من إستراتيجيتها التسويقية. لماذا ا؟ تزودهم المدونات بالقدرة على التواصل مع جمهورهم وبالتالي تشجيع النوايا الحسنة والتي بدورها تساعد في تحقيق المبيعات.


التسويق من خلال التدوين


إنه شيء لم تسمعه منذ بعض الوقت. أحدث التدوين ضجة كبيرة. في الواقع ، استمر في الانتشار بسرعة. في الأيام الأولى ، تعد المدونة مجرد يوميات شخصية عبر الإنترنت. إنه جيش التحرير الشعبى الصينى ...



الكلمات الدالة:

الإنترنت والمدونات والأعمال التجارية عبر الإنترنت والأعمال الصغيرة



نص المقالة:

يستخدم عدد متزايد من الكيانات التجارية المدونات بشكل نشط كجزء من إستراتيجيتها التسويقية. لماذا ا؟ تزودهم المدونات بالقدرة على التواصل مع جمهورهم وبالتالي تشجيع النوايا الحسنة والتي بدورها تساعد في تحقيق المبيعات.


التسويق من خلال التدوين


إنه شيء لم تسمعه منذ بعض الوقت. أحدث التدوين ضجة كبيرة. في الواقع ، استمر في الانتشار بسرعة. في الأيام الأولى ، تعد المدونة مجرد يوميات شخصية عبر الإنترنت. إنه مكان لنشر أفكار الفرد ، وجمع ومشاركة الأشياء التي يجدها المرء مثيرة للاهتمام. إنه مكان للتعبير عن الصخب والهذيان والتأملات. اليوم ، الصحفيون المحترفون والهواة ، النقاد السياسيون ، أصحاب الأعمال التجارية ، الفنانون ، يبدو أن الجميع يقومون بالتدوين. تُستخدم المدونات الآن للترويج لنشاط تجاري ، وإدارة حملة سياسية ، والحصول على دعاية ، من بين أمور أخرى.


المدونة أو مدونة الويب هي يوميات عبر الإنترنت للأحداث مرتبة بترتيب زمني عكسي. يُعرف مؤلف المدونة باسم المدون ويشار إلى كتابة مدونة أو الحفاظ عليها باسم التدوين. يُطلق على الإدخال الفردي أو المقالة اسم منشور ومتوفر في شكل صفحة مدونة ليقرأها الجمهور. قد تحتوي المدونة على مربع تعليق للقراء لترك التعليقات أو الآراء. هذه التعليقات بمثابة حافز لمزيد من المحادثات. مدونة الأعمال أو الشركات هي مجرد مدونة عن عمل معين. إنها وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين لتبادل المعرفة والخبرة وتعزيز العلاقات.


يمكن للشركة التي تستخدم استراتيجية مدونات جيدة التخطيط أن تحفز مكاسب كبيرة في السوق وأرباح مبيعات. التسويق ليس مجرد ترويج لمنتج أو خدمة. والأهم من ذلك ، يتعلق الأمر بفهم احتياجات ورغبات العملاء وتطوير المنتجات أو الخدمات التي تلبي هذه الاحتياجات والرغبات بشكل فعال.


تمكّن المدونة الشركة من الوصول إلى العملاء الحاليين والمحتملين بطريقة شخصية أكثر. تبني المدونة اتصالًا وروابط بين الشركة وجمهورها الرئيسي مما يساعد الشركة على استخدام هذه الشبكة بمرور الوقت لتحسين الأعمال التجارية بشكل عام. يمكن لمدونة الأعمال ، خاصة إذا تم تحديثها بانتظام ، إعلام القراء بمنتج أو خدمة الشركة أو المعلومات أو أخبار الصناعة أو النصائح أو البرامج التعليمية أو تطورات الشركة. يمكن أيضًا العثور على روابط إلى قصص متعلقة بالصناعة في مدونة. تعتبر الطريقة التي يستجيب بها الجمهور المستهدف لهذه المعلومات أو المحتوى مهمة لأي شركة.


تعتبر المدونة مكانًا جيدًا للعملاء لطرح المشكلات والمخاوف وإبداء التعليقات. من خلال المدونة ، يمكن للعملاء تقديم مدخلاتهم الخاصة. يمكن للشركة أن تسمع من العملاء مباشرة وتفهم ما يرغبون في الحصول عليه من منتج أو خدمة. في بعض الأحيان ، يكون أداء المنتج الأكثر حسن النية ضعيفًا بسبب نقص ملاحظات العملاء. من خلال التدوين ، يمكن للشركة طلب التعليقات ، وإن لم يكن ذلك من جميع أنحاء العالم ، ولكن على الأقل مجتمع المدونات. بمجرد أن يكون لدى الشركة نظرة ثاقبة حول ما يفكر فيه مجتمع كبير بشأن المنتج أو الخدمة ، يمكن للشركة بعد ذلك تحسين المنتج أو الخدمة لتلبية متطلبات العملاء. بعد كل شيء ، رضا العملاء له أهمية قصوى.


الشركة التي تستمع وتستجيب لتعليقات العملاء تنقل رسالة مفادها أن هناك شخصًا ما يستمع وراء شركة مجهولة الهوية. نظرًا لأن المدونة تحادثية ، فإنها تمنح الشركة صوتًا بشريًا.


وهذا يؤكد للعملاء أن هناك شخصًا "حقيقيًا" سيهتم باحتياجاتهم. سيشعر العملاء بالتقارب مع الشركة. ستعمل الزيارات المنتظمة الناتجة عن التحديثات المنتظمة من خلال إدخالات المدونة الجديدة على تعريف العملاء بالشركة وتجعلهم يشعرون أنهم يعرفون الشركة شخصيًا. في الوقت المناسب ، يتم بناء الثقة والولاء وتعزيز العلاقات. كما نعلم جميعًا ، يشتري الناس بشكل عام المنتجات أو يستفيدون من خدمات الأشخاص الذين يعرفونهم ويثقون بهم. كن مطمئنًا أن زيارات العودة إلى المدونة ، ربما لمزيد من المعلومات ستظهر حتى بعد إجراء عملية شراء. كما يقولون ، ولاء العملاء هو نهاية كل شيء للتسويق.


يمكن للشركة التي تستخدم أفكار العملاء ، وردود الفعل ، والآراء أن تلبي احتياجات العملاء ورغباتهم بشكل أكبر ، وبالتالي تسهل حسن النية في مجتمع المدونات. من الممارسات المعتادة في التدوين توفير رابط لمنشئ الفكر وهو أمر مهم لأن الروابط الخلفية هي وسيلة لمحركات البحث من أجل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع